اعلان

قرينة السيسي: نصر أكتوبر لحظة تاريخية جسد فيها أبطال الجيش معجزة عسكرية

قرينة الرئيس السيسي
قرينة الرئيس السيسي

هنأت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية الشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، مؤكدة أنه يمثل لحظة تاريخية لا تُنسى.

وقالت السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية: أهنئ شعب مصر وقواتها المسلحة الباسلة بمناسبة الذكرى الخمسين لنصر أكتوبر المجيد، الذي يمثل لحظة تاريخية لا تُنسى، جسد فيها أبطال الجيش المصري معجزة عسكرية لاسترداد الأرض والكرامة الوطنية.

السيدة انتصار السيسي: منة الله عماد مثال لبنات مصر.. وأتمنى لها مزيدا من  التفوق والنجاح - الأسبوع

انتصار السيسي

قرينة السيسي تهنئ الشعب بنصر أكتوبر

وفي سياق احتفالات نصر أكتوبر، ترأس الرئيس السيسي اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، كما وجه الرئيس السيسي التحية لأرواح الشهداء والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة لصون مقدساته، وأكد الرئيس السيسي أن الشعب المصري يقدر دور القوات المسلحة في الحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه.

كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

كما وضع الرئيس السيسي أكليلا من الزهور على قبري الرئيس السادات والرئيس جمالع عبد الناصر كما قرأ الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً