اعلان

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي تتبادل الرؤى مع وفد من حزب النور

الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي
الحملة الرسمية للمرشح عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، بمقرها الرسمي في القاهرة، وفدًا من حزب النور، برئاسة الدكتور طلعت مرزوق، رئيس الشؤون القانونية للحزب، وذلك ضمن اللقاءات والاجتماعات التي تجرى مع الأحزاب المؤيدة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

استقبل وفد حزب النور لدى وصوله، المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، والمستشار القانوني للحملة، مشيدا بمواقف الحزب المؤيدة والداعمة للدولة المصرية، بداية من مشهد 30 يونيو، ووضع الدستور، وما تلاه ذلك من استحقاقات دستورية.

وشدد المستشار محمود فوزي على أن المشاركة الجماعية لكل أطياف المجتمع المصري، وعودة اصطفاف 30 يونيو، من أهم أهداف الحملة، وذلك من خلال العمل التشاركي الحزبي، مشيرًا إلى أن الحملة ستعمل على توسعة نشاطها وزيارتها الميدانية في المحافظات.

وفد من حزب النور يزور الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي

في الوقت ذاته أشاد وفد حزب النور باستقبال الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤكدا أن الحزب اتخذ قرار تأييد المرشح عبد الفتاح السيسي، انطلاقا من القواعد والمبادئ الراسخة للحزب في الحفاظ على الأمن القومي، وكذلك الاستقرار والتنمية الرائدة التي تسير عليها الدولة المصرية.

وشدد وفد حزب النور على الاستعداد التام للتعاون مع الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيدا بالإنجازات التي حققتها الدولة المصرية على الصعيدين الداخلي والخارجي، كما تبادل الجانبان الرؤى والأفكار النقاشية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة