اعلان

بيان عاجل بشأن نتيجة الاختبارات الإضافية لمسابقة 30 ألف معلم

هالة أبوالسعد
هالة أبوالسعد

تقدمت النائبة هالة أبو السعد، وكيل لجنة المشروعات الصغيرة ببيان عاجل؛ بشأن نتيجة الاختبارات الإضافية للـــ30 ألف معلم التي حرمت العديد من المعلمين من الالتحاق بهذه الوظائف.

وأكدت «أبو السعد»، على أنه بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم من خلال جهاز التنظيم والإدارة النتيجة والتي جاءت مخزية للمعلمين، حيث أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، نتيجة الامتحان الإلكتروني الذي عقده للمتقدمين في مسابقة شغل 30 ألف وظيفة معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام الثاني إلا أنه للأسف تم رفض المئات منهم ودون إبداء أية أسباب، مما أصابهم بالإحباط الشديد كونهم على غير علم بسبب الرفض بالرغم من استيفائهم كافة الشروط المطلوبة.

مجلس النواب مجلس النواب

الاختبارات الإضافية للـــ30 ألف معلم

وأكملت أبو السعد، المعلمين قد اجتازوا كل الإختبارات التي تم وضعها للمسابقة بداية من شهر يوليو 2022 وحتى شهر فبراير ومارس 2023 ( التنظيم والإدارة بنجاح ثم تدريبات التربية والتعليم التربوية والبدنية بنجاح )، إلا أنهم فوجؤا بصدور النتيجة واستبعادهم دون ان يكون هناك أسباب لذلك، وإذا أرادوا أن يقدموا تظلم بذلك فهم لا يعلمون سبب الرفض كي يتقدموا بتظلم بناء عليه وليتم تصحيح الأمر.

وطالبت النائبة هالة أبو السعد، بالشفافية في إعلان نتائج الاختبارات مع توضيح أسباب رفض من تم استبعادهم من المعلمين، وعلى أي أساس تم التقييم والاستبعاد، وطرق التظلم مع إعلان ذلك للرأي العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال