اعلان

حزب حماة الوطن: السيسي في قمة القاهرة للسلام وضع العالم أمام مسئولياته لحل الأزمة الفلسطينية

الفريق جلال هريدي
الفريق جلال هريدي

أعرب حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، عن ثقته في قدرة مصر على احتواء الأزمة الفلسطينية، لاسيما بعد قمة القاهرة للسلام والتي شارك فيها عدد من القادة والزعماء على مستوى العالم، مؤكدا أن الرئيس السيسي في قمة القاهرة للسلام وضع العالم أمام مسئولياته لحل الأزمة الفلسطينية.وأكد الحزب أن الكلمة التي افتتح بها الرئيس السيسي قمة القاهرة للسلام جاءت جامعة وشاملة، حيث وضعت العالم أمام مسئولياته في أهمية مواجهة التجاوزات الإسرائيلية في حق الشعب الفلسطيني من قتل وتجويع وتهجير قسري.

حزب حماه الوطنحزب حماه الوطن

كلمة السيسي في قمة القاهرة للسلام لحل الأزمة الفلسطينية

الرئيس عبد الفتاح السيسي في كلمته أشار إلى صمت المجتمع الدولي أمام الانتهاكات الإسرائيلية، وهو ما يعد إهدارا واضحا للقيم الإنسانية، ويكشف ازدواجية التعامل في ملف حقوق الإنسان.

ويجدد الحزب تأكيده على موقف مصر الرافض لتصفية القضية الفلسطينية من خلال تهجير أهالي قطاع غزة، والتأكيد على أنه لا حل للأزمة إلا بإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية.

وفي ذات السياق يشيد حماة الوطن، بجهود الدبلوماسية المصرية وتحركات القيادة السياسية والتي أسفرت عن فتح معبر رفح البري صباح اليوم، لدخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السماء باللون الأحمر.. الأرصاد تكشف أسباب تقلبات الطقس في أسوان