اعلان

رسائل السيسي عن حرب غزة.. مصر دولة قوية لا تُمس وقادرون على حماية بلدنا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تطورات التصعيد العسكري في قطاع غزة حيث وجه الرئيس السيسي عددا من رسائل السيسي عن حرب غزة، مؤكدا أن المخرج الوحيد للوضع المتأزم في غزة هو العمل على التسوية العادلة والشاملة للقضية الفلسطينية على أساس حل الدولتين.

وأكد الرئيس السيسي على أن مصر مستمرة في مساعيها لتنسيق الجهود الإقليمية والدولية لإيصال المساعدات الإنسانية والإغاثية العاجلة وضمان نفاذها إلى قطاع غزة، وذلك لتجنيب الشعب الفلسطيني المزيد من المعاناة، وذلك في رسائل السيسي عن حرب غزة.

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

رسائل السيسي عن حرب غزة

وحملت رسائل السيسي عن حرب غزة تأكيدات بأن مصر دولة قوية لا تمس وقادرون على حماية بلدنا، حيث جاءت أبرز رسائل السيسي كالآتي:

مصر حريصة أن تلعب دورا إيجابيا جدا في إطار استقرار المنطقة والدولة.

حريصون على الاستقرار بمصر والمنطقة ونبذل جهد كبير جدا.

نثمن قرار الأمم المتحدة بوقف الحرب.

حذرنا من اتساع الصراع فى المنطقة.

مصر دولة قوية جدا لا تمس.

قادرون على حماية بلدنا.

الرئيس السيسي يقف دقيقة حداد على شهداء غزة

السيسي

افتتاح الملتقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة

وفي سياق آخر، افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، الملتقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة، والذي يُعد من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، وتستمر فعالياته على مدار 3 أيام خلال الفترة من 28 وحتى 30 أكتوبر، بحضور مجموعة كبيرة من المستثمرين ورجال الأعمال، بالإضافة إلى عدد من المؤسسات الإقليمية والدولية.

ويهدف الملتقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة، إلى تسليط الضوء على جهود الدولة المصرية في دعم وتطوير الصناعة المحلية، وتنمية القطاع الصناعي، فضلًا عن الاستثمار في العنصر البشري وبناء الإنسان، لخلق فرص جديدة للنمو وتحقيق التنمية الاقتصادية للوصول لأهداف التنمية المستدامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من السبيرز