اعلان

لجنة برلمانية تناقش الإجراءت والتيسيرات الحكومية بشأن المشروعات الصغيرة اليوم

لجنة المشروعات الصغيرة
لجنة المشروعات الصغيرة

تعقد لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب برئاسة النائب محمد كمال مرعي اليوم الأحد، اجتماعين للوقوف على

الإجراءت والتيسيرات الحكومية بشأن المشروعات الصغيرة، حيث تناقش الإجراءات والتيسيرات التي اتخذت من قبل رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ومجلس إدارة الجهاز. يأتي ذلك في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية والحروب الدائرة والأزمة الفلسطينية، من أجل مناقشة الإجراءت والتيسيرات الحكومية بشأن المشروعات الصغيرة والتيسير على أصحاب المشروعات المتوسطة والصغيرة التي تعتبر العمود الفقري لتوطين الصناعة المصرية.

مجلس النوابمجلس النواب

الإجراءت والتيسيرات الحكومية بشأن المشروعات الصغيرة

ويأتي ذلك على الرغم من صدور القانون رقم 17 لسنة 2020 بتنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر منذ ثلاث سنوات وعدم تطبيقه بالشكل المرجو منه، حتى يمكن عرض وإعلان هذه التيسيرات لأصحاب المشروعات والرأي العام.

أما الاجتماع الثاني فيشهد عرض الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ورؤساء القطاعات المركزية بالجهاز لرؤية وخطة عمل الجهاز في المرحلة المقبلة الجميع قطاعاته، واستعراض ما تم إنجازه، ومدى التعاون مع الجهات ذات الصلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً