اعلان

اول تحرك برلماني بشأن أزمة انقطاع الكهرباء

مجلس النواب
مجلس النواب
كتب : أهل مصر

قال النائب محمود قاسم، عضو مجلس النواب، إنه لُوحظ خلال اليومين الماضيين أن هناك فترات لانقطاع الكهرباء عادت مرة أخرى أكثر مما كانت في فصل الصيف، وعانى منها العديد من المواطنين، والشكاوى بدأت ترد للنواب.

وأضاف عضو مجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع من خلال قناة "إم بي سي مصر"، أن المجلس قدم بيان عاجل لمعرفة الأسباب التي أدت لعودة مرة أخرى انقطاع الكهرباء، وزيادة فترة الانقطاع التي وصلت في بعض المحافظات لـ 4 ساعات.

وأكد أن في محافظة الإسكندرية انقطع التيار الكهربائي 4 ساعات، منهم 2 في فترة الظهيرة، ومثلهم في المساء، مما أدى لاستياء شديد في محافظة الإسكندرية، وغيرها من المحافظات، موضحا أنه بعد تقديم البيانات العاجلة فوجئوا ببيان من وزارة الكهرباء أن درجات الحرارة غير المتوقعة أدت لعودة الانقطاع مرة أخرى.

وأشار إلى أن الأزمة هي أزمة شفافية مع وزارة الكهرباء والحكومة في مثل هذه المسائل، إذ أن الرئيس السيسي دائما يتحدث عن ضرورة أن يكون هناك شفافية مع الشعب وأن يتم إعطاء لهم الحلول، في حين حينما يتم التحدث مع الحكومة لا أحد يرد ولا يسمع.

وتابع: " إنه يجب على الشعب المصري الوقوف بجانب الجيش المصري، والقيادة السياسية التي تثبت يوميا حكمتها في معالجة الأمور".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل