اعلان

توزيع 1.5 طن سكر على المواطنين بمدينة أبوتشت ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع بقنا

جانب من التوزيع
جانب من التوزيع

وزعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، اليوم السبت، كمية تبلغ طن ونصف الطن من السكر على المواطنين بسعر 27 جنيهًا للكيلو، وبواقع 2 كيلو لكل مواطن، وذلك بناءً على توجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وتعليمات سيد تمساح، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

جانب من التوزيع

توزيع 1.5 طن سكر على مواطني أبوتشت في قنا

وأشرف على عملية توزيع السكر على المواطنين، اليوم، أحمد السيد، مسئول المنافذ بمجلس مدينة أبوتشت، وحسني محمود مسئول قسم الإشغالات بمجلس مدينة أبوتشت، بمشاركة عدد من شباب أبوتشت المتطوعين وهم: عمر أبوفتحى، وطارق المحرزى، وعثمان مدني، ووائل عبدالموجود، وناصر درويش.

جانب من التوزيع

يأتي ذلك في إطار مبادرة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، لتخفيض أسعار بعض السلع الأساسية وعرضها للجمهور بأسعار مخفضة لضبط الأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والسيطرة على جشع التجار.

جانب من التوزيع

كان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أعلن أنه سوف يتم طرح كميات إضافية من السكر بسعر 27 جنيهًا للكيلو بمنافذ البيع التابعة للمحافظة بجميع مراكز المدن التسعة، بدءًا من ظهر الخميس الماضي، وبشكل يومي، وذلك ضمن مبادرة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء لتخفيض أسعار السلع الاستراتيجية.

جانب من التوزيع

وأشار محافظ قنا، إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تكثف حملات المرور على الأسواق ومنافذ البيع ومحال البقالة، للتأكد من الالتزام بالأسعار المخفضة ضمن مبادرة تخفيض الأسعار لضمان توافر السلع والمنتجات التي تشملها المبادرة بأسعار مخفضة، تيسيرًا على المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً