اعلان

فتح باب التقدم للراغبين في التدريس بمراكز الثقافة الإسلامية (لغات)

وزارة الاوقاف
وزارة الاوقاف
كتب : أهل مصر

أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب التقدم للراغبين من الأئمة المعينين بوزارة الأوقاف من خريجي كليات اللغات والترجمة دراسات إنجليزي أو فرنسي أو ألماني، في التدريس بمراكز الثقافة الإسلامية باللغات: (مركز الثقافة العالمي بمسجد الصحابة بشرم الشيخ بجنوب سيناء - مركز الثقافة الإسلامي بمسجد الميناء الكبير بالغردقة بالبحر الأحمر)، فعلى الراغبين التقدم على الرابط التالي في موعد أقصاه أسبوع من تاريخه: اضغط هنـــــــا.

التثقيف الفقهي

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الأوقاف، إقامة ندوات الإفتاء والتثقيف الفقهي، اليوم، والتي تصل لـ 48 ندوة، تحت عنوان بعنوان 'قاعدة الضرورات تبيح المحظورات ونماذج من تطبيقاتها في حياتنا اليومية'.

وقالت الوزارة، إن الندوات تأتي في إطار دور وزارة الأوقاف في نشر الفكر الوسطي المستنير، وفي ضوء نشاطها الدعوي والعلمي والتثقيفي.

الفهم الصحيح

وفي سياق متصل، كشفت الوزارة، عن انطلاق فعاليات المسابقة القرآنية الكبرى بين الدارسين بمراكز إعداد محفظي القرآن الكريم على مستوى الجمهورية (المجموعة الثالثة)، في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بحفظ وتلاوة القرآن الكريم، وترسيخ الفهم الصحيح لمعانيه ومقاصده السامية.

قرعة علنية

وأشارت إلى أنه سيتم عمل قرعة علنية بين الفرق الأربع، بحيث يصعد الفائز من كل مركزين متنافسين، ثم تتم المسابقة بين الفريقين الفائزين لتصعيد أحدهما للتصفيات النهائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة