اعلان

حملة المرشح السيسي تستعرض في إحصائيات وأرقام نشاطها خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

استعرضت حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في إحصائيات وأرقام نشاطها خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر.

وانطلق قبل قليل المؤتمر الصحفي الثانى الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي حيث تستعرض الحملة في إحصائيات وأرقام نشاطها خلال الفترة من 8 أكتوبر حتى 7 نوفمبر.

وفي نفس السياق التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عدداً من جاليات المصريين المقيمين بالخارج عن طريق 'فيديو كونفرانس'، بحضور النائب محمود حسين رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب.

اتحاد شباب المصريين بالخارج

ورحب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، برئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والمشاركين باللقاء عبر 'فيديو كونفرانس' من عدد من الدول المختلفة، مثمنًا دور المصريين في الخارج في عقد عدة لقاءات لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مشيراً إلى أن ذلك يعد ثاني لقاء للمصريين بالخارج، وذلك انطلاقاً من اهتمام الحملة بالمصريين في الخارج.

أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية ورموزهم الانتخابية

كما أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات القائمة النهائية للمرشحين للانتخابات الرئاسية 2024، والتى تتضمن أسماء المرشحين للانتخابات الرئاسية ورموزهم الانتخابية، والمقرر إجراؤها خارج البلاد أيام 1 و2 و3 ديسمبر 2023 وفي الداخل أيام 10 و11 و12 ديسمبر 2023.

والقائمة النهائية هي:

-المرشح/ عبدالفتاح سعيد حسين خليل السيسي وشهرته عبدالفتاح السيسي رمز نجمة

-المرشح/ محمد فريد سعد زهران وشهرته فريد زهران رمز شمس

-المرشح/ عبدالسند حسن محمد يمامة وشهرته عبدالسند يمامة رمز نخلة

-المرشح/ حازم محمد سليمان محمد عمر رمز سلم

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية