اعلان

برلمانية: تخفيض نفقات دعاية «السيسي» لدعم شعب فلسطين «قرار إنساني»

أشادت النائبة شيرين عليش، أمين سر لجنة الصناعة بمجلس النواب، بإعلان الحملة الانتخابية عن تخفيض نفقات الدعاية وتوجيهها لدعم الأشقاء في فلسطين، وذلك بناءاً على توجيهات من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

قوافل المساعدات الإنسانية

وأكدت «شيرين»، في تصريحات لها، أن هذه التوجيهات تعد قرار إنساني ووطني من الرئيس السيسي سيعمل على توفير المزيد من قوافل المساعدات الإنسانية لأهالي غزة، والذين هم في أشد الحاجة لهذه المساعدات، بجانب أن هذا القرار يمثل موقف الشعب المصري بأكمله الداعم لأهالي فلسطين.

حجم المعاناة التي يتكبدها أهالي غزة

وأوضحت أمين سر لجنة الصناعة بالبرلمان، أن الرئيس السيسي يشعر بحجم المعاناة التي يتكبدها أهالي غزة من جراء العدوان الإسرائيلى الغاشم على القطاع، وعلى الرغم من كافة الجهود السياسية التي يبذلها، لوقف العدوان وتقديم المساعدات الإنسانية لأهالي القطاع، إلا أنه يصر على تقديم المزيد من الدعم لهم.

لا يحتاج إلى دعاية انتخابية

وذكرت «شيرين»، أن الرئيس السيسي لا يحتاج إلى دعاية انتخابية نظرا لما قام به من إنجازات كبيرة وضخمة خلال الفترة الماضية في كافة المجالات، وهو ما دفعنا لتأييده فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

السيسي أحدث طفرة

وأضافت أن الرئيس السيسي أحدث طفرة كبيرة من التنمية في كل القطاعات بالدولة، ما يجعلنا حريصين على توليه فترة رئاسية جديدة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتنفيذ خطة مصر 2030.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً