اعلان

مستقبل وطن وتنسيقية شباب الأحزاب يناقشان تعزيز التعاون المشترك

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استضاف حزب مستقبل وطن، وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، لتعزيز التعاون الثنائي ومناقشة القضايا والرؤى المستقبلية المشتركة.

جاء ذلك بحضور النائب حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والنائب يحيى عيسوي، الأمين العام المساعد بالحزب، والنائب فخري طايل، أمين العلاقات الحكومية، والمهندس أحمد صبري، أمين المجالس المحلية.

وفد التنسيقية

كما شارك في اللقاء النائب سيد سمير، أمين مساعد أمانة التنظيم، والنائب أحمد البنا، أمين مساعد أمانة التنظيم، والمهندس أحمد حسام عوض، أمين الشباب، والدكتورة نجلاء فريد، أمينة العلاقات العامة بالحزب.

وضم وفد التنسيقية كلا من، النائبة سها سعيد، والنائبة رشا كليب، والنائب أكمل نجاتي، والنائب محمد السباعي، وعدد من أعضاء التنسيقية هم نيفين إسكندر، محمد سيف الله، محمد صلاح خليفة، مارك مجدي.

الانتخابات الرئاسية

وأكد المشاركون في اللقاء، تأييدهم ودعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مستعرضين ما تحقق من إنجازات حقيقية على أرض الواقع لبناء الجمهورية الجديدة، مثمنين موقف القيادة السياسية في الحفاظ على الأمن القومي المصري.

وناقش الجانبان، أهمية دور حزب مستقبل وطن، وتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في إثراء الحياة الحزبية والسياسية والعامة خلال الفترة المقبلة، بمشاركة كافة الأحزاب السياسية الوطنية على مختلف توجهاتها، بما يحقق تطلعات الشعب المصري في المشاركة السياسية الفاعلة.

كما استعرض اللقاء، عدداً من المقترحات على كافة الأصعدة، سواءً المتعلقة بالمرأة، أو الشباب، وكذلك القضايا الاقتصادية والتنموية خلال السنوات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا