اعلان

مقيمة بدولة الإمارات تدعو المصريين في الخارج للمشاركة في الانتخابات الرئاسية 2024

دينا الجعفري
دينا الجعفري
كتب : أهل مصر

قالت دينا الجعفري، عضو الجالية المصرية بدولة الإمارات، عضو الهيئة العليا لحزب الريادة، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة تعد أهم حدث سياسي مصرى، حيث ستحدد من هو رئيس مصر القادم، مشيرة إلى بدء العد التنازلي للاستحقاق الدستوري.

وأشارت 'الجعفري' في حديثها عن الانتخابات الرئاسية إلى ضرورة المشاركة الانتخابية في الاستحقاق القادم، لرسم صورة ديمقراطية عن وعي الشعب المصري، وحرصه علي الإدلاء بصوته الذي يعبر عن رغبته الصادقة في رسم خريطة مستقبل الوطن أمام العالم.

الرئيس السيسي يعود لأرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية الإسلامية  المشتركة بالرياض

السيسي

مشاركة المصريين في الخارج في الانتخابات الرئاسية 2024

وأشارت إلى أنه لأول مرة في تاريخ الانتخابات الرئاسية في مصر نجد من يمثل كافة أطياف الشعب المصري، من كافة التيارات السياسية، فنعم للمشاركة في الانتخابات فهي رسالة لكل مصري وطني يحب مصر، القضية هي حماية وطن، فيما أعربت عن ثقتها الغالية في الرئيس السيسي، وأنه بلا شك رجل المرحلة لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية، واستكمال الطريق نحو الجمهورية الجديدة.

وثمنت 'عضو الهيئة العليا' دور وزارة الهجرة متمثلة في السفيرة سهي جندي على دورها البارز في التواصل الدائم مع المصريين بالخارج، فلقد ساهمت اجتماعات 'ساعة مع الوزيرة' في ربط أواصل وجسور الثقة بين المصري في الخارج وبلده الأم، وربط الجيل الثالث والرابع بمصرنا الحبيبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)