اعلان

حملة السيسي تلتقي بالمصريين في الخارج.. والمشاركون يشيدون بإنجازات الـ9 سنوات

الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي
الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي

التقت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي عدداً من جاليات المصريين في الخارج عبر تقنية 'الفيديو كونفراس'، بحضور نصر مطر المنسق العام لحملة مواطن بالخارج، وذلك ضمن أنشطة حملة السيسي لـ الانتخابات الرئاسية.

وفي بداية لقاء حملة السيسي جاليات المصريين في الخارج، عبر رئيس الحملة المستشار محمود فوزي عن سعادته وترحيبه بالمشاركين في اللقاء، مشيراً إلى أن المصريين بالخارج هم قوة مصر الناعمة، وأن ملف المصريين في الخارج هو بؤرة اهتمام الدولة المصرية.

حملة «السيسي» للإنتخابات الرئاسية تعقد مؤتمرا هاما غدا - fintechgate

لقاء حملة السيسي والمصريين في الخارج

وأكد رئيس الحملة أن المرشح عبدالفتاح السيسي دائماً مايؤكد على هذا الاهتمام من خلال العديد من الإنجازات التي حققها في هذا الملف من بينها مبادرة الموقف التجنيدي المصريين في الخارج وإنشاء وزارة الدولة للمصريين بالخارج.

وأشاد بدور المصريين في الخارج في العمل على توعية المواطنين المصريين بالخارج بالمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وخلال اللقاء، تلقى المستشار محمود فوزي عددا من الأسئلة الشائعة حول تصويت المصريين في الخارج وقدم لها الاجابات المطلوبة.

ومن جانبهم، عبر المشاركون عن سعادتهم بهذا اللقاء وقدموا الشكر لرئيس الحملة وأشادوا بما حققته الدولة المصرية خلال التسع سنوات الماضية ليس فقط في ملف المصريين بالخارج وانما في جميع الملفات والقطاعات، وأكدوا على المشاركة في الانتخابات المقبلة لأنها واجب وطني.

يذكر أنه شارك في اللقاء ممثلين للجاليات المصرية في عدد من دول العالم من بينهم الكويت، قطر، البحرين ، الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، الصين، عمان، الأردن، روسيا، استراليا، السويد، رومانيا، سويسرا، هولندا، كندا، النمسا، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | التشكيل