اعلان

«حملة السيسي»: مرشحنا بصماته واضحة للجميع

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن المرشح عبدالفتاح السيسي يرسخ مفهوم الأمن بالتنمية الحقيقة في سيناء، وهذا ما كشف عنه رئيس مجلس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي أثناء زيارته لمعبر رفح، مشيرا إلى أن ما تحقق في الدولة المصرية خلال السنوات الأخيرة، كان إنجازا كبيرا بكل المقاييس؛ لتحقيق التنمية الشاملة في كل ربوع مصر عقب القضاء على خطر الارهاب الذي كاد يعصف بالبلاد.

القضية الفلسطينية

وقال المستشار محمود فوزي، خلال افتتاح المقر الرسمي للحملة بمنطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، إن الأحداث خلال الشهر الماضي، ألقت بظلالها علينا جميعا، وكان موقع المرشح عبدالفتاح السيسي واضحا من القضية الفلسطينية منذ اليوم الأول برفض تصفية القضية ورفض تهجير الفلسطينين، وقد أجابت هذه الاحداث على تساؤلات كثيرة لكل المصريين.

مرشحنا بصماته واضحة للجميع

وأضاف، أن حملة المرشح عبدالفتاح السيسي، حملة مرنة معتمدة على المشاركة الشعبية الواسعة من كل أطياف المجتمع، مضيفا «لا نقدم مرشحا لأول مرة مرة؛ فمرشحنا بصماته واضحة للجميع على مدار السنوات الماضية».

عقولنا وقلوبنا

وأشار إلى أن الحملة جامعة لكل المصريين، ونوجه خطابنا لكل المصريين، ومقر الحملة في الإسكندرية جامع لجميع الأطياف من الشعب المصري، وعقولنا وقلوبنا مفتوحة للجميع.

وقال فوزي، في مؤتمر صحفي على هامش افتتاح المقر - إن الحملة الرسمية لها مركز رئيسي بالقاهرة وفروع أخرى بالمحافظات، وكل محافظة لديها هيئة مكتب وهي مكونة من جميع الأحزاب والكتل الداعمة والمؤيدة والمحبة لمرشحنا الرئاسي عبدالفتاح السيسي.

من جانبه، قال وسام صبري، المدير التنفيذي للحملة إن الحملة الانتخابية تعتمد في تشكيلها على القوى السياسية والحزبية والشعبية المؤيدة للمرشح عبدالفتاح السيسي، وتضم جميع الفئات المؤيدة من الأضلع الأساسية للأحزاب السياسية والكيانات الشبابية لتحقيق تطلعات الشعب المصري بكل أطيافه.

وأضاف «صبري»، أن التحديات كبيرة لكننا مصرون على دعم الدولة المصرية، مؤكدا أن الحملة جامعة لتحقيق مطالب وأفكار ومقترحات المؤيدين وحتى غير المؤيدين.

افتتاح المقر في محافظة الإسكندرية

وأشار إلى أن افتتاح المقر في محافظة الإسكندرية؛ يعد منصة للتفاعل والتعاون حيث سيحتضن كافة الداعمين للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي من جميع فئات المجتمع المصري، ويعكس اهتمام الحملة الراسخ بتحقيق الأهداف المرجوة، وتطلعات الحملة لتحقيق مشهد انتخابي متميز يليق بمصر أمام العالم أجمع بما يعكس ثقة الشعب المصري في قيادته السياسية الحالية، والإصلاح السياسي الذي نفذته الدولة المصرية في السنوات الأخيرة.

وشدد على التزام الحملة بجميع المحددات القانونية خلال فتره الدعايا الانتخابية وأيام الاستحقاق الانتخابي الثلاثة، مجددا التأكيد أنه نظرا للظروف الحالية فقد تقرر تخفيض تكلفة الدعايا الانتخابية لحدودها الدنيا وتوجيه جزء رئيسي وأساسي من الدعايا الانتخابية لحساب الجمعيات والمنظمات الداعمة للقضية الفلسطينية.

WhatsApp
Telegram