اعلان

أبرز المعلومات حول الإعلامية رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي الجديدة

الإعلامية رشا قنديل
الإعلامية رشا قنديل
كتب : أهل مصر

تصدر اسم رشا قنديل محرك البحث جوجل في الساعات الأخيرة، بعد إعلان أحمد الطنطاوي عضو مجلس النواب السابق، اليوم الجمعة، قرانه على الإعلامية التي تحمل الجنسية البريطانية.

ونستعرض في هذا التقرير أبرز المعلومات عن الإعلامية رشا قنديل زوجة أحمد الطنطاوي الجديدة، الذي استضافته منذ أكثر من عام، حينما كان الطنطاوي مقيما في لبنان، وقبل العودة إلى مصر لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية 2024.

رشا قنديل

رشا قنديل

من هي رشا قنديل

- ولدت الإعلامية رشا قنديل في 17 يناير 1979، وهي مذيعة مصرية ومقدمة أخبار وبرامج سياسية وحوارية عبر الأثير وعلى شاشة هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي في لندن.

- بدأت رشا العمل في مجال الصحافة والإعلام منذ أحد عشر عاما بالإذاعة المصرية كقارئة نشرات إخبارية ومذيعة للبرامج السياسية وتتلمذت على أيدي كبار الإذاعيين من بينهم عائشة أبو السعد، محمود سلطان، إكرام شعبان وغيرهم.

- انتقلت رشا قنديل في عام 2003؛ للعمل بهيئة الإذاعة البريطانية بالقاهرة تحت قيادة الإعلامي الراحل حسن أبو العلا وذلكَ خلال بداية الحرب على العراق.

- انتقلت في عام 2005 للعمل في لندن بالقسم الإنجليزي في بي بي سي ثم عادت لإذاعة بي بي سي العربية كمذيعة للأخبار والبرامج السياسية والحوارية بما في ذلك برنامج نقطة حوار وهو برنامج تفاعلي يعرض عبر التلفزيون والإذاعة والإنترنت في نفس الوقت.

- قدمت كذلك برنامج أجندة مفتوحة وهو برنامج حواري متعدد الضيوف من ذوي الاتجهات المختلفة ويطرح القضايا المختلفة للبحث والنقاش هذا فضلا عن برنامج العالم هذا المساء وهو برنامج إخباري يومي.

الزوجة الثانية لـ أحمد طنطاوي

عقد اليوم قران الصحفي والسياسي أحمد الطنطاوي على الصحفية والأكاديمية رشا قنديل في منزل والدها دون إظهار أي احتفالات، تعد الإعلامية رشا قنديل هي الزوجة الثانية لـ أحمد الطنطاوي، حيث كان متزوجا من إحدى نساء عائلته، وثارت حولها ضجة خلال الشهور الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً