اعلان

النائبة شيماء محمود نبيه: كلمة رئيس الوزراء أكدت رفض التهجير القسري للفلسطنيين

دكتور شيماء محمود نبيه
دكتور شيماء محمود نبيه

أكدت دكتور شيماء محمود نبيه، عضو مجلس النواب، أن رئيس الوزراء دكتور مصطفي مدبولي، بعث برسائل طمأنة لشعب مصر بشأن الإجراءات التي تتخذها مصر لمنع التهجير القسري للفلسطنين، مؤكدة في تصريحات صحفية لها أن جلسة اليوم للبرلمان وبحضور رئيس الوزراء كانت كاشفة لحجم ما تقدمه الدوله المصرية لدعم القضية الفلسطينية.

مجلس النواب مجلس النواب

موقف مصر

وأشارت «شيماء»، في تصريحات صحفية لها اليوم، أن موقف مصر بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، والشعب ثابت وداعم للقضية الفلسطينية، ورافض للتهجير القسري للفلطسينين من قطاع غزة لما يمثله ذلك من تصفية للقضية الفلسطينية.

وتابعت: «مصر علي مدار تاريخها الطويل موقفها داعم للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني في إقامة دولته الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية»، مؤكدة أن كلمة رئيس الوزراء كانت حاسمة لموقف مصر من التهجير القسري للفلطسينين وهو الرفض التام لذلكوان مصر لم تتواني عن إستخدام كافة الإجراءات التي تضمن حماية وصون حدودها وان عدم الوقف الفوري للعمليات العسكرية الوحشية علي قطاع غزة سيسهم في تويض أمن وإستقرار المنطقة بأكملها.

وأختتمت، أن مجلس النواب يرفض أي محاولات للتهجير القسري للفلطسينين، مشددة: «ندعم ونفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي في إتخاذ ما يلزم من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل