اعلان

الرئيس السيسي: مصر استقبلت 9 ملايين ضيف لكن الأمر في غزة مختلف تمامًا

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

جدد الرئيس عبدالفتاح السيسي، التأكيد على أن مصر لن تسمح بالتهجير القسري وتصفية القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أنها استقبلت 9 ملايين ضيف نظرًا لوجود مشكلات أمنية في بلادهم، لكن الأمر في قطاع غزة مختلف تمامًا.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال لقائه كلا من بيدرو سانشيز، رئيس وزراء أسبانيا، وألكسندر دي كرو، رئيس وزراء بلجيكا لعقد مباحثات ثلاثية مشتركة بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة ، إن ما يحدث الآن فى قطاع غزة يجعل الحياة مستحيلة، مشيرا إلى أن 75% من مساعدات غزة حتى الآن قدمتها مصر.

مباحثات ثلاثية بين الرئيس السيسى ورئيسى وزراء إسبانيا وبلجيكا.. صور - اليوم  السابع

قمة ثلاثية مصرية أسبانية بلجيكية

مصر استقبلت 9 ملايين ضيف لكن الأمر في غزة مختلف تمامًا

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي بقصر الاتحادية كل من 'بيدرو سانشيز' رئيس وزراء أسبانيا، و'ألكسندر دي كرو' رئيس وزراء بلجيكا لعقد مباحثات ثلاثية مشتركة بشأن تطورات الأوضاع في قطاع غزة.

وشهدت المباحثات الجهود المصرية التى تأتي في إطار حرص مصر على حقن الدماء وتحقيق الاستقرار في المنطقة، وضرورة العمل على البناء على الهدنة الإنسانية الحالية للتوصل إلى وقف دائم لإطلاق النار، وإدخال الكميات المطلوبة من المساعدات الإغاثية والوقود لجميع مناطق القطاع، والتأكيد أهمية العمل في اتجاه الحل السياسي للقضية الفلسطينية استناداً إلى حل الدولتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً