حملة السيسي تستقبل مجموعة من شباب الغربية الراغبين بالتطوع: ركيزة أساسية لبناء الدولة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبلت الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بمقر الحملة، مجموعة من شباب محافظة الغربية الداعمين والمؤيدين للمرشح الرئاسي في الانتخابات الرئاسية، والراغبين في التطوع في الحملة.

وعقد أعضاء ومنسقو الحملة الانتخابية النائبة دعاء غريبي والدكتورة زينب سامي اجتماعا معهم، تطرق إلى أن الحملة قائمة علي المشاركة الجماعية لكافة أطياف المجتمع، وأن الشباب هم أهم دعائمها وأولوياتها مما يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي بهم، ودائما ما يؤكد أنهم ركيزة أساسية في بناء الدولة المصرية.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

تطوع شباب الغربية لحملة السيسي

وأوضحت الحملة في بيان، أن اهتمام وحرص الرئيس السيسي دائما بالشباب والحرص على دعمهم، والاستماع إليهم عن كثب، من خلال المؤتمرات واللقاءات التي تجمعه بهم، منذ توليه منصبه، يعكس رؤية 'مصر 2030' وهذا ما يتم من خلال منتديات الشباب والتي تعد فرصة عظيمة لطرح الموضوعات بين الدولة وشبابها، وتبادل نتائج البحث العلمي بين الشباب العربي والإفريقي وشباب القارات الأخرى.

وأشادت الحملة بالبرامج التي أطلقها الرئيس السيسي للارتقاء بالشباب ومن أبرزها البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، وإعلان 2016 عاما للشباب، وإنشاء الأكاديمية الوطنية لتأهيل وتدريب الشباب.

وفي ختام اللقاء وتم توجيه الشكر لهم لمشاركتهم الإيجابية والتأكيد علي أن المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسي يؤكد دائما علي اهتمامه بالشباب وتمكينهم وأنهم مستقبل مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحه