اعلان

«الجالية المصرية في قطر»: السيسي حقق انجازات غير مسبوقة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اختتم دكتور محمود حسين، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، جولته بالعاصمة القطرية الدوحة لتوعية أبناء الجالية المصرية بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية، بعقد لقاء مع قيادات الجالية كبار رجال الاعمال والمستثمرين من أبناء مصر في قطر.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

شباب المصريين بالخارج

وطالب رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج، من قيادات الجالية بضرورة حث المصريين المقيمين في دولة قطر علي ضرورة المشاركة في الانتخابات والتصويت لصالح الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك في الانتخابات المزمع إجراؤها في الخارج ايام الجمعة والسبت والأحد الموافق الاول والثاني والثاني والثالث من شهر ديسمبر المقبل.

قيادات الجالية المصرية

من جانبهم أكد قيادات الجالية المصرية بقطر «ميسر صديق، السيد عبيد، محمد علام، علي عثمان، محمد شحاتة»، مساندتهم للرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصة أنه حقق العديد من الإنجازات التي تشهدها مصر من قبل.

امتيازات عديدة للمستثمرين

وأكد دكتور محمود حسين أن الحكومة المصرية منحت امتيازات عديدة للمستثمرين، منها إنشاء وإقامة المشروع الاستثمارى وتوسيعه، وتمويله من الخارج دون قيود وبالعملة الأجنبية، ويكون من حقه تملكه وإدارته واستخدامه والتصرف فيه وجنى أرباحه وتحويلها إلى الخارج، وتصفية المشروع وتحويل ناتج هذه التصفية كله أو بعضه إلى الخارج، وذلك دون الإخلال بحقوق الغير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كواليس مكالمة إبراهيم حسن مع عمر مرموش لإقناعه بالانضمام للمنتخب (خاص)