اعلان

مؤتمر عمالي لدعم السيسي في القاهرة

نظمت النقابة العامة للصناعات الهندسية، برئاسة المهندس خالد الفقى، والنقابة العامة للعاملين بالكيماويات، برئاسة المهندس عماد حمدى، بحضور عبد المنعم الجمل نائب رئيس اتحاد عمال مصر، مؤتمرا جماهيريا عماليًا حاشدا تحت عنوان مستقبل مصر، بمقر الاتحاد العام لنقابات العمال.

رئيس النقابة العامة للكيماويات

وقال المهندس عماد حمدي، رئيس النقابة العامة للكيماويات، إنه في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تمكنت الدولة المصرية من تأسيس اقتصاد قوي يتمتع بالمرونة والتنوع استنادا إلى برنامج إصلاح شامل من أجل صنع مستقبل أفضل لمصر والمصريين.

10 سنوات

وأضاف رئيس نقابة الكيماويات، أن تأييده للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة جاء لعدة اعتبارات، لعل أبرزها وأهمها الإنجازات الضخمة التي تحققت على مدار 10 سنوات، موضحا أن الرئيس السيسي نجح خلال فترة وجيزة في إحداث طفرة تنموية شاملة بكل المقاييس في شتى مجالات وقطاعات الدولة.

رئيس النقابة العامة لعمال الصناعات الهندسية

وقال المهندس خالد الفقي، رئيس النقابة العامة لعمال الصناعات الهندسية، إن الخطوات الاستباقية التي اتخذتها القيادة السياسية في مجال التنمية والبنية التحتية وبناء قدرات الدولة تؤكد أننا أمام قيادة واعية بالتحديات التي تواجه البلاد، وأن هذا الحشد يعكس مدى التأييد العمالى القوي الذي يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي.

نقابتي الصناعات الهندسية والكيماويات

وأضاف «الفقي»، إن الإدارة الحكيمة من الرئيس السيسي في ذلك الوقت تعد مكسبًا كبيرًا لمصر نظرًا للظروف التي تمر بها المنطقة، وأنه حقق العديد من الإنجازات الكبيرة طوال السنوات الماضية.

وأعلنت نقابتي الصناعات الهندسية والكيماويات، دعمهم المطلق وتأييدهم الكامل لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات الرئاسية المقبلة، من أجل استكمال مسيرة الإنجازات وتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري، والوصول إلى حلم الجمهورية الجديدة.

يأتى ذلك ضمن سلسلة من المؤتمرات الجماهيرية التي تنظمها النقابات العمالية بمختلف المحافظات، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً