اعلان

حكاية شبيه عم حارس.. «جنن الفرق الكبيرة بملاعب المنيا»

جمال ملعب
جمال ملعب

'هز الشبكة ياعم جمال' هكذا تتعالى صيحات جمهور مركز شباب ناصر ملوي خلال لقاءات الفريق، من أجل حث جمال عبد البني أشهر عامل غرف ملابس في المنيا، حيث يأتي تلك الصيحات بسبب التفاؤل به مع كل مباراة.

جمال ملعبجمال ملعب

قال جمال، الشهير 'بجمال ملعب' إنه عشق الكرة منذ طفولته فأكرمه ربنا بالعمل في مركز شباب ناصر ملوي، منذ عام 2006، مشيرا بدأت بالعمل في البداية برش الملعب مع تنظيم بعد الاشياء ثم تطور الوضع واصبحت اقوم بتخطيط الملعب وتنظيم غرفة الملابس وغيرها من الأمور قبل أي مباراة للفريق.

جمال ملعبجمال ملعب

حكاية جمال شبية عم حارس بالمنيا

وأضاف الرجل الخمسيني، أن خلال مشواري مع الفريق عرض عليه العمل في عدة مهن أخري ولكني رفضت وأصريت على الاستمرار مع الفريق خصوصًا أن كرة القدم عشقي منذ الطفولة وليس فقط مهنة أعمل بها.

جمال ملعبجمال ملعب

وأشار أنه هناك عدد كبير من الجمهور عندما يقبلني يقولي لي ' ازيك يا عمي حارس متى مباراة نادي ملوي ودائما ما يكون ردي هو انا فين وعمي حارس فيين ده راجل مشهور' ولكن بكون سعيد بهذا التشبيه.

جمال ملعبجمال ملعب

وتابع ابن مركز مطاي شمال محافظة المنيا، انني من خلال عملي في مجال الكرة استطاعت أن اتعرف على جميع حكام مصر وتربطني بهم علاقة محترم جدا لذلك بحزن عندما اشاهد مباراة واري احد الجمهور يهاجم الحكم بشراسة فهذا ليس صحيح، لأنه هو بشر ومعرض للخطأ مثل أي شخص مؤكدا بفضل الله لي قاعدة جماهيرية في صعيد معظم بشكل عام.

جمال ملعبجمال ملعب

وأكد جمال، أنه من خلال عمله في كرة القدم استطلع أن يعلم أبناءه الاثنين تعليم عالي حيث تخرج نجلي الأكبر بينما بنتي تدرس في احد الجماعات في الوقت الحالي مشيرا ولحد اخر نفس في عمري مستمر في العمل في كرة القدم.

جمال ملعبجمال ملعب

وتابع، أنه موضوع هز الشبكة ياعم جمال، جاء من الجمهور عن طريق التفائل حيث جاءت بالصدفة لمدة مرتين او ثلاثة أن احز الفريق هدف بعد هز الشبكة ولكن في النهاية صدفة ليس أكثر.

جمال ملعبجمال ملعب

وختم حديثه لجريدة ' أهل مصر' أن كرة القدم توفر فرص عمل الكثير من العمال وغيرها من الناس البسيط معقبا ' الناس بتبص على لاعبي الدوري الممتاز وبيقولوا بياخدوا ملايين ميعرفوش أنه في الدرجات الأدنى العمال بيستنوا المباراة علشان يسترزقون منه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً