اعلان

رئيس مجلس الشيوخ يستقبل وزير الأمن العام بالحزب الشيوعي الفيتنامي

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اليوم الاثنين، بمقر المجلس اللواء «تو لام» وزير الأمن العام وعضو المكتب السياسي بالحزب الشيوعي الفيتنامي والوفد المرافق له.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

الوفد الفيتنامي

ورحب المستشار«عبدالرازق» بالوفد الفيتنامي، مشيداً بالعلاقات المتميزة التي تجمع بين البلدين الصديقين، مؤكداً حرص مجلس الشيوخ على دعم وتطوير العلاقات البرلمانية، مع البرلمان الفيتنامي، لتحقيق مزيد من تطوير سبل التعاون الثنائي بين مصر وفيتنام، على كافة الأصعدة السياسية والتجارية والاقتصادية والسياحية، خاصة في ظل العلاقات المتميزة على مستوى القيادة السياسية بهما.

وزير الأمن الفيتنامي

وأعرب وزير الأمن الفيتنامي، عن تقديره  لحسن الاستقبال الذي حظي به ومرافقيه، منذ حضوره للقاهرة، لافتاً الي تميز العلاقات بين البلدين، مشيراً إلى تطورها المستمر منذ بدء العلاقات الدبلوماسية منذ ستين عاماً، مشيداً بما تشهده مصر من نهضة كبيرة في ظل قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي ومشيداً بالموقف المصري تجاه مايحدث في غزة.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

العلاقات البرلمانية

وأكد  «تو لام»، حرص بلاده علي دعم وتطوير العلاقات البرلمانية والاقتصادية والتجارية والأمنية بين البلدين الصديقين، وأن تشهد العلاقات بين البرلمان المصري و الفيتنامي وكذلك الحزب الشيوعي الفيتنامي وحزب مستقبل وطن مزيداً من خطوات الدعم والتطوير بما يحقق مصالح الشعبين الصديقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج