اعلان

"حملة السيسي": لا انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحنا

محمود فوزي  رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي
محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

أكد المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عدم وجود انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحهم، رداً على ما أثاره أحد المرشحين حول ذلك قائلاً : "غير موجود أي تحيز وذلك لعدة أسباب، أن مرشحنا ليس أول رئيس جمهورية يخوض انتخابات وهو في المنصب، ففي الولايات المتحدة وروسيا وتركيا فكرة أن يخوض المرشح الرئاسي ولاية ثانية موجود في كل مكان".

وتابع متحدث حملة السيسي خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، معقبًا: “ فيما يتعلق بموظفي الدولة هم موظفون ولهم حق الانتخاب لكن المحظور قانوناً هو استخدام المرافق العامة والأموال العامة في الدعايات الانتخابية، والحملة ملتزمة بالدستور والقانون وقانون الهيئة الوطنية للانتخابات، ونحتكم لها وعلى كل من يرى أي مخالفة التوجه لها بشكوى”.

وأردف: "نحن لا نتصل مع أجهزة الدولة ولا أي مؤتمر من مؤتمراتنا كان فيها مسئول في الدولة ولا أي حد في الحملة موظف في الدولة”.

معايير أخلاقية وقيمية عالية".

وأكد : "نحن نتعامل مع مرشح له معايير أخلاقية وقيمية عالية، ونرى ذلك جيداً ونلتزم به، ليس لدينا أي مبرر ولا أي داعي لمخالفة القانون، وحتى لو الأمر من حقنا وشفنا أنه ممكن يعمل جدل بيتم تجنبه ونميل للرأي القانوني الأعمق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | محاولات من بيراميدز