اعلان

رئيس زراعة النواب: كثافة المشاركة بالانتخابات الرئاسية رسالة للخارج باصطفاف المصريين خلف قيادتهم

هشام الحصري
هشام الحصري

أكد النائب هشام الحصرى، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أهمية مشاركة المواطنين في الانتخابات الرئاسية بالداخل المقرر انطلاقها غدا الأحد لمدة ثلاث أيام، مشيرا إلى أن كثافة المشاركة ستكون رسالة هامة للخارج بأن المصريين يصطفون صفا واحدا خلف قيادتهم السياسية في مواجهة التحديات.وأضاف الحصرى في تصريحات صحفية اليوم، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية هى واجب وطنى ودستورى علي كل مواطن له حق التصويت في الانتخابات، داعيا جميع المواطنين للاصطفاف أمام اللجان الانتخابية غدا وممارسة دورهم وحقهم الدستورى في اختيار القائد المناسب في تلك المرحلة.

مجلس النواب مجلس النواب

المشاركة بالانتخابات الرئاسية

وتابع النائب هشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، أن المصريين بالخارج أثبتوا حرصهم علي أداء واجبهم الوطنى بالمشاركة في الانتخابات في المرحلة الأولى، وذلك بهدف استكمال ما تم بالبلاد من تنمية واستقرار، ومشروعات قومية في مختلف المجالات والقطاعات.

وأضاف الحصري: الدولة حريصة علي حث المواطنين علي المشاركة السياسية في الانتخابات، وتفعيل ممارسة ذلك الحق الدستوري، والواجب الوطنى، وذلك في إطار خطوات بناء الجمهورية الجديدة التى يتشارك في بنائها جميع المصريين منذ ثورة ٣٠ يونيو.

وثمن الحصرى، ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من استعدادات وتجهيزات للعملية الانتخابية، وضمان الشفافية والحيادية ونزاهة العملية الانتخابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً