اعلان

سيدات إمبابة يصطفن طوابير أمام لجنة مدرسة عرابي قبل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة

الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

شهدت لجنة التصويت بمدرسة عرابي بمنطقة إمبابة، اليوم الأحد، اصطفاف نسائي كثيف قبل الإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة.

وانطلقت صباح اليوم مارثون انتخابات الرئاسة 2024، وتصويت المصريين في الداخل، وذلك بعد انتهاء فترة الصمت الانتخابي وتوقف الدعاية الانتخابية للمرشحين للانتخابات الرئاسية، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد لإجراءات الانتخابات الرئاسية.

لا يتوفر وصف.

الانتخابات الرئاسية 2024

وتُجرى الانتخابات الرئاسية 2024، داخل مصر وفقا للجدول الزمني المقرر من الهيئة الوطنية للانتخابات أيام 10 و11 و12 ديسمبر الجاري، على أن يبدأ التصويت من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء، وحددت يوم 13 ديسمبر لانتهاء عملية الفرز وإرسال المحاضر للجان.

لا يتوفر وصف.

التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024

تبدأ عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024 بالداخل اليوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، وتستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية تنتهي يوم الثلاثاء 12 ديسمبر الجاري.

لا يتوفر وصف.

واستقرت الهيئة الوطنية للانتخابات على طباعة ما يزيد عن 67 مليون بطاقة اقتراع بعدد من لهم حق التصويت طبقا لقاعدة بيانات الناخبين.

لا يتوفر وصف.

وتشهد الانتخابات الرئاسية منافسة بين 4 مرشحين في سباق الترشح في هذه الانتخابات، وتضم قائمة مرشحي الانتخابات الرئاسية، المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وعبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، وفريد زهران رئيس حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وحازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً