اعلان

حياة كريمة: إقبال شديد على اللجان خلال اليوم الأول من الانتخابات الرئاسية

حياة كريمة
حياة كريمة
كتب : أهل مصر

أكدت مؤسسة حياة كريمة، انتظام العمل في اللجان الانتخابية للانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية، مشيرة إلى أن متابعي المؤسسة رصدوا سير العملية الانتخابية بنظام وانضباط بشكل العام، وتوافد الناخبين بكثافة في معظم اللجان الانتخابية حول الجمهورية.

حياة كريمة

وذكرت مؤسسة حياة كريمة أنها رصدت على مدار الساعات الأولى لبدء العملية الانتخابية موقف 9 آلاف لجنة انتخابية في كافة المحافظات، من خلال 11 ألف متابع لمؤسسة حياة كريمة للعملية الانتخابية.

مشكلة التكدس

وأعلنت أنها رصدت مشكلة التكدس في عدد من اللجان وتم العمل على حلها من خلال تدخل المتطوعين في تنظيم العملية الانتخابية في تلك اللجان وتيسير عملية الاقتراع على الناخبين.

حياة كريمة

وأتمت مؤسسة حياة كريمة، استعدادها الكامل للمشاركة في أعمال متابعة الانتخابات الرئاسية مع استلام المتابعين للتصاريح اللازمة لفريق المتابعة الممثل للمؤسسة، لتعكس من خلال هذه الخطوة التطور الذي يشهده المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية خلال الأعوام الأخيرة.

الانتخابات الرئاسية

كما حرصت المؤسسة خلال الأشهر الأخيرة على إعداد المتطوعين من كافة المحافظات للمشاركة في عملية متابعة الانتخابات وقامت بتدريبهم لتعزيز قيم المواطنة الفعالة والمشاركة المجتمعية وثراء الاختلاف المجتمعي واحترام التنوع، لخلق جيل من المثقفين المطلعين وتعزيز روح الانتماء لديهم وذلك من خلال عدد من التدريبات وورش العمل والمعسكرات مع مختلف الجهات الشريكة وعلى رأسها الأكاديمية الوطنية للتدريب، وذلك في إطار سعي حياة كريمة لإشراك الشباب في العمل العام ورفع الوعي العام في ظل التدحيات العديدة التي تواجه الهوية المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً