اعلان

النائب محمد حمزة يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية.. صور

النائب محمد حمزة
النائب محمد حمزة
كتب : وكالات

أدلى النائب محمد حمزة، عضو اللجنة الدينية والأزهر والأوقاف بمجلس الشيوخ، أمين الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، بصوته

في الانتخابات الرئاسية في «أبيس» محافظة الإسكندرية، قائلا إن الإدلاء بالصوت الانتخابي هو واجب وحق دستوري في الانتخابات الرئاسية، وكافة الاستحقاقات الدستورية.

النائب محمد حمزةالنائب محمد حمزة

الانتخابات الرئاسية

واكد النائب محمد حمزه عقب الإدلاء بصوته، على أهمية المشاركة الإيجابية انطلاقا من الواجب والمسؤلية الوطنية، مشيرا إلى أن المشاركة في هذا العرس الديمقراطي واجب على كل مواطن مخلص يعشق تراب هذا البلد.

النائب محمد حمزةالنائب محمد حمزة

الصوت الانتخابي

وتابع النائب محمد حمزه أن الإدلاء بالصوت الانتخابي هو ضمانة للمستقبل ولاستمرار الاستقرار الامنى والسياسى والاقتصادى وتعزيزا لعلاقات مصر الدولية وسيادتها التى تعتبر خطاً احمر فى بيئة إقليمية بالغة الدقة والخطورة .

النائب محمد حمزةالنائب محمد حمزة

الانتخابات الرئاسية

وأكد النائب محمد حمزه إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني من أجل دعم الرئيس السيسي الذي حمل على عاتقه المشروع الوطني في البناء والتنمية، والتصدي للعديد من المحاولات لمخططات إفشال الدولة. ، وأن مشاركة الناخبين بهذا الشكل والذي لم يحدث من قبل في الحشد والإدلاء بالأصوات ، يعد مساهمة بسيطة لتلبية نداء الوطن، وتقديم رسالة للرأي العام العالمي بأن المصريين في الداخل حريصون، على دعم مسيرة الاستقرار لاستكمال عملية التنمية الشاملة التي تشهدها البلاد.

النائب محمد حمزةالنائب محمد حمزة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة