اعلان

حملة عبد السند يمامة: المصريون ضربوا أروع الأمثلة في حب الوطن

أعربت حملة المرشح الرئاسي عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، عن تقديرها العميق للشعب المصري العظيم، الذي ضرب أروع الأمثلة في حب الوطن، بنزوله بكثافة عالية إلى مقار لجان الاقتراع على مستوى الجمهورية، إيمانا منه بأهمية المشاركة الإيجابية في السباق الرئاسي 2024.

وأكدت الحملة في بيانها الختامي، لليوم الثالث من انتخابات الرئاسة، أن وعي المصريين وإحساسهم بالمخاطر دفعهم للنزول أفواجاً إلى اللجان فى سابقة لم تحدث من قبل، لافتاً إلى أن تأكيد الهيئة الوطنية للانتخابات على انتهاء الأوراق المخصصة للتصويت قبل غلق اللجان، يؤكد حرص جموع الناخبين على المشاركة الفاعلة فى اختيار الرئيس المقبل.

من جهته وجه حزب الوفد، عميق الشكر والامتنان إلى الهيئة الوطنية للانتخابات ورجال القضاء ورجال والشرطة المصرية على جهودهم الكبيرة في تأمين المقار الانتخابية والناخبين وتقديم كافة التسهيلات إلى ذوي الهمم وكبار السن، الذين حرصوا على المشاركة فى العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد.

وأعلن حرب الوفد ثقته التامة في رجال القضاء المصري الذين سيشرفون على عملية فرز صناديق الاقتراع خلال الأيام المقبلة لإعلان المرشح الفائز في الانتخابات الرئاسية.

وختامًا، يتقدم حزب الوفد بالشكر الجزيل إلى الشعب المصري العظيم، الذي أثبت أن معدنه الأصيل وعشقه لتراب الوطن يظهر وقت المحن والأزمات، ليعلن للعالم أجمع أن مستقبل بلاده لا يرسمه إلا المصريون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً