اعلان

نتائج الانتخابات الرئاسية.. السيسي يتصدر على جميع المرشحين

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب : أهل مصر

نتيجة الانتخابات الرئاسية، أفادت قناة «إكسترا نيوز»، في نبأ عاجل لها اليوم الأربعاء، أن المؤشرات الأولية لفرز اللجان العامة التي أعلنت نتيجة صناديق الاقتراع حتى الآن، أظهرت تقدم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي على جميع المرشحين.

نتائج الانتخابات الرئاسية

كما أكدت ووجود منافسة متباينة بين فريد زهران وحازم عمر على المركز الثاني، في نتائج انتخابات الرئاسة.

«حملة السيسي» توجه الشكر للمصريين: انتخابات رئاسية مبهرة وخالية من المخالفات

وفي سياق متصل تقدمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي بكل الشكر والتقدير للشعب المصري الوطني، إذ إنه أعطى من خلال المشاركة الكبيرة في انتخابات الرئاسة الدرس الحقيقي للجميع، بما يثبت الوعي بالتحديات التي يمر بها الوطن في المرحلة الراهنة.

وتابعت الحملة في تقريرها الختامي، أن هذه المشاركة تعكس إدراك الشعب المصري العظيم بالحفاظ على مقدرات وطنه والاصطفاف الدائم خلف وطنهم من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، وتؤكد أن الوطن يحيا بشعبه.

توافد كبير من المواطنين على صناديق الاقتراع

كما تقدمت الحملة بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات، على جاهزية وانتظام عمل لجان الاقتراع على مدار الثلاثة أيام، خاصة في ظل التوافد الكبير من المواطنين على صناديق الاقتراع.

كما تقدمت الحملة بجزيل الشكر للسادة قضاة مصر، حصن العدالة، وضمانة نزاهة العملية الانتخابية، وكذلك كامل الشكر للقوات المسلحة والشرطة المصرية وسائر الأجهزة التي قامت بتأمين وتنظيم العملية الانتخابية، بذلوا أكبر جهد ممكن في سبيل الخروج بتلك الصورة الرائعة

وتؤكد الحملة الرسمية، أنه على مدار الثلاثة أيام ومن خلال المتابعة مع مندوبيها ووكلائها باللجان الفرعية والعامة، لم يتم رصد أي مخالفات أو ما يعيق سير العملية الانتخابية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً