اعلان

الانتخابات الرئاسية.. الوفد يهنئ السيسي لفوزه برئاسة الجمهورية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تقدم حزب الوفد بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ - ٢٠٣٠ كما أعرب عن تهنئئه بثقة جموع الشعب المصري في ربوع البلاد بتوليه زمام الأمور خلال المرحلة الحاسمة التي يمر بها الوطن وتشهدها المنطقة والعالم.

وأكد حزب الوفد ثقته الكاملة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي خاض العديد من معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية لتتبوء مصر مكانتها المرموقة بما يليق بحضارتها ووضعها الإقليمي.

الوفد يهنئ السيسي لفوزه برئاسة الجمهورية

وشدد حزب الوفد على أنه سيعود إلى دوره الفاعل في المعارضة الوطنية التي تسخر كافة جهودها وإمكانياتها لخدمة الوطن والمصربين وتكون أحد الأعمدة الرئيسية في دعائم الجمهورية الجديدة.

وجدد حزب الوفد الثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي بما يبذله من جهود كبيرة في حماية الجبهتين الداخلية والخارجية واتخاذ ما يراه من إجراءات مناسبة لحماية حدود البلاد مما يتربص بها من مخاطر.

لا يتوفر وصف.

إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية

وانطلق منذ قليل، المؤتمر الصحفي للهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024.

وتنافس في الانتخابات الرئاسية 2024، أربعة مرشحين هم عبدالفتاح السيسي، ورمزه الانتخابي 'النجمة'، وفريد زهران ورمزه 'الشمس'، وعبدالسند يمامة، ورمزه 'النخلة'، وحازم عمر، ورمزه 'السلم'.

لا يتوفر وصف.

وأقيمت الانتخابات الرئاسية، على مدار ثلاثة أيام من الأحد 11 ديسمبر حتى الثلاثاء 13 من الذهر ذاته، والتي أجريت داخل 11 ألفا و631 لجنة فرعية، في 9376 مركزًا انتخابيًّا، تحت إشراف 15 ألف قاض من مختلف الجهات لقضائية داخل البلاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً