اعلان

عبدالسند يمامة: كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي الانتخابات

أكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد والمرشح الرئاسي، قبول نتيجة الهيئة الوطنية للانتخابات واختيار الشعب المصري بصدر رحب، قائلا: نتقبل الخسارة بدون أية مشكلة، وفي النهاية علينا جميعا أن نحترم إرادة المصريين.

وأضاف عبد السند يمامة، عقب إعلان الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار حازم بدوي، نتيجة الانتخابات الرئاسية 2024: بالتأكيد كنا نتمنى الفوز لكن هذه هي الانتخابات، والكل يجب أن يحترم اختيار المصريين.

أول بيان لحملة عبدالسند يمامة: صناديق الاقتراع الطريق الوحيد | مصراوى

عبد السند يمامة

عبدالسند يمامة يهنئ السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية

وأضاف: هذه الانتخابات كانت الأفضل من حيث المشاركة والإقبال من المصريين، وهذه نقطة إيجابية للغاية، بالطبع نتمنى الوفد أن يكون هو الفائز لكن لعل الوطن هو الفائز بهذه الانتخابات'.

وتقدم حزب الوفد بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لفوزه في انتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤ - ٢٠٣٠ كما أعرب عن تهنئئه بثقة جموع الشعب المصري في ربوع البلاد بتوليه زمام الأمور خلال المرحلة الحاسمة التي يمر بها الوطن وتشهدها المنطقة والعالم.

وأكد حزب الوفد ثقته الكاملة في الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي خاض العديد من معارك البناء والتنمية ومحاربة الإرهاب خلال السنوات العشر الماضية لتتبوء مصر مكانتها المرموقة بما يليق بحضارتها ووضعها الإقليمي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل