اعلان

"مستقبل وطن" لـ الرئيس السيسي: نجدد الثقة خلفكم داعمين ومساندين ومؤيدين

يتقدم المهندس أشرف رشاد الشريف، نائب رئيس حزب مستقبل وطن، والأمين العام، بعظيم التهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي لفوزه بفترة رئاسية جديدة.

وقال "رشاد" إن الملايين التي خرجت والنسبة التصويتية العظيمة التي منحوها إلى الرئيس السيسي هي أقل ما يمكن تقديمه كرد لجميل هذا البطل والقائد الوطني المخلص الذي تحمل مسؤولية هذا الوطن في أحنك الفترات وقاده إلى بر الأمان.

وأوضح "رشاد" في تصريحات له، أن الانتخابات الرئاسية 2024 ستظل نموذجًا فريدًا لتلاحم ووحدة المصريين وقوة البناء الداخلي الذي رسخه الزعيم عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن ال8 سنوات الماضية شهدت بناء ظهير شعبي قادر على مواجهة التحديات والحفاظ على أمن ومقدرات وطنه.

وأشار "رشاد" إلى أن الشعب المصري أيقونة متفردة لا تزال تتجلى عظمتها في إبهار العالم بأسره، وتقدم صورًا ونماذج مضيئة في حب الأوطان، والمساهمة في بناء وطنها والصمود في مواجهة التحديات والأزمات.

وتابع: "مليون مبروك لمصر استمرار زعيمها وقائدها وبنّائها الأعظم ل6 سنوات جديدة.. ونجدد العهد في السير قدُمًا داعمين ومساندين لسيادتكم، ومجددين ثقتنا في استكمال سيادتكم مشروعنا الوطني للنهوض بوطننا الحبيب لما يستحق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج