اعلان

تكليف دكتور عبدالوهاب عزت بتسيير أعمال أمين مجلس الجامعات الخاصة

وزير التعليم العالي
وزير التعليم العالي

أصدر دكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قرارًا وزاريًا بتكليف دكتور عبدالوهاب عزت محمد عبدالوهاب الأستاذ المتفرغ بقسم الجراحة بكلية الطب جامعة عين شمس، ورئيس جامعة عين شمس الأسبق، بتسيير أعمال أمين المجلس الجامعات الخاصة.

وشهد دكتور محمد مجاهد «نائب الوزير للتعليم الفني»، انطلاق المسابقة الوطنية للمهارات مصر 2023، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولى «جى اى زد».

المسابقة الوطنية للمهارات

وهنأ دكتور محمد مجاهد، الطلاب بهذا الإنجاز والوصول للنهائيات للتأهل لتمثيل مصر في مسابقة المهارات الدولية في فرنسا.

الوكالة الألمانية للتعاون الدولي

ورحب نائب الوزير، بالتعاون مع مشروع دعم التشغيل، المنفذ من قبل الوكالة الألمانية للتعاون الدولي «جي اي زد» مصر واتحاد الصناعات، بما يعزز الشراكات القوية والتعاون الدولي في تنظيم وتنفيذ هذه المسابقة.

المسابقة العالمية للمهارات

وتأتي هذه المسابقة في إطار استعداد مصر للمشاركة في المسابقة العالمية للمهارات WorldSkills، والتي ستقام في مدينة ليون بفرنسا خلال الفترة من 10 إلى 15 سبتمبر 2024.

قدرات طلاب التعليم الفني

وتستهدف المسابقة الوطنية للمهارات مصر 2023، تنمية وتطوير مهارات وقدرات طلاب التعليم الفني وتعزيز روح التنافسية لديهم، كما يعكس تنظيم هذه المسابقة الالتزام القوي بتطوير التعليم الفني وفقًا لرؤية مصر 2030، وتوفير فرص منافسة عالية الجودة وعرض مهارات الطلاب وتعزيز قدرات الشباب الموهوبين في مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة