اعلان

إحالة رجل الأعمال المتهم بإطلاق نار على زوجته وابنه بالتجمع الخامس لمحكمة الجنايات

إطلاق نار
إطلاق نار
كتب : أهل مصر

أحالت جهات التحقيق بالقاهرة الجديدة، رجل الأعمال المتهم بإطلاق النار على زوجته وابنه بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة، وإصابته زوجته بطلقتين في الرقبة والجسد، ونقلت على إثرها للمستشفى لمحكمة الجنايات.

كانت البداية عندما أقدم أحد الأشخاص يعمل مدير شركة بترول على إطلاق النار من سلاحه، على زوجته داخل شقتها بمنطقة التجمع الخامس، بعد نشوب خلافات أسرية بينهما.

مصرع عنصر إجرامي وضبط آخرين خلال تبادل إطلاق النيران مع الشرطة بأسوان  والدقهلية - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

رجل أعمال يطلق النار على زوجته وابنه بالتجمع الخامس

وكان مقطع فيديو، قد تم تداوله، وثّق حادث إطلاق النار على سيدة بالتجمع الخامس، ظهر فيه زوج المجني عليها، يحاول الدخول إلى شقة زوجته، بينما يرصد نجلهما الواقعة بهاتفه المحمول، ويطلب من والدته إغلاق الأبواب وعدم السماح لوالده بالدخول للشقة، الأمر الذي دفع المتهم إلى إطلاق النار من سلاحه صوب زوجته.

من جانبها رصدت أجهزة وزارة الداخلية، مقطع الفيديو المتداول لرجل الأعمال وهو يطلق النار على زوجته، وتم القبض عليه، وإحالته إلى جهات التحقيق التي باشرت التحقيق معه، ثم أحالته إلى المحاكمة الجنائية.

يذكر أن الزوجة المجني عليها، كانت قد رفعت دعوى نفقة وتمكين من مسكن الزوجية، ما أثار حفيظة المتهم، فتوجه إلى المنزل وحاول الدخول لكنها ونجله منعاه من الدخول، فأخرج سلاح ناري أطلق عيلهما عدة طلقات نارية، أصابت الزوجة وتم نقلها للمستشفى، حتى تماثلت للشفاء.

WhatsApp
Telegram