اعلان

اليوم.. "شباب النواب" تعقد اجتماعاً بحضور وزير الرياضة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

تعقد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة دكتور محمود حسين، اجتماعاً اليوم لمتابعة تنفيذ توصيات لجنة الشباب والرياضة الصادرة عن اجتماعات اللجنة والزيارات الميدانية التي قامت بها في الفصل التشريعي الثاني.

جانب من جلسة النوابجانب من جلسة النواب

وكذلك مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب آية مدني، بشأن عدم وجود خطة واضحة من وزارة الشباب والرياضة لدعم الاتحادات الرياضية والرياضيين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة بباريس 2024.

مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد محمود لبيب، بشأن عدم البدء في الصالة المغطاة بنادي سوهاج الرياضي رغم صدور الموافقة منذ أكثر من عام.

ومناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب خالد بدوي، بشأن إعادة تخصيص أرض فضاء ووضع يد مركز شباب كفر أبو الديب لإقامة ملعب نجيل سباعي وكافيتريا وحديقة طفل. وذلك بحضورد. أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

يستأنف مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، جلساته العامة اليوم الثلاثاء وبعد غداً الأربعاء ، لمناقشة عدد من مشروعات القوانين المدرجة على جدول الأعمال.

ومن المقرر أن يتضمن جدول أعمال مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، خلال جلساته العامة اليوم الثلاثاء..

حوافز مشروعات إنتاج الهيدروجين الأخضر ومشتقاته

مشروع القانون المقدم من الحكومة بشأن حوافز مشروعات إنتاج الهيدروجين الأخضر ومشتقاته، ويهدف مشروع القانون إلى إقرار بعض الحوافز والإعفاءات والضمانات للحفاظ على المستثمرين الحاليين الموقعين على مذكرات التفاهم والاتفاقيات الإطارية في مجال إنتاج الهيدروجين الأخضر ومشتقاته لخلق بيئة استثمارية جاذبة لهم تمكنهم من الإسراع في تنفيذ مشروعاتهم داخل مصر لتصبح مركزاً دولياً لمشروعات الهيدروجين الأخضر ومشتقاته باعتباره وقود المستقبل لاعتماده بالأساس على الطاقات المتجددة (شمسي- رياح).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)