اعلان

الرئيس السيسي خلال جولة اليوم: نقدم الـ15 ألف فدان للتنمية العمرانية والصناعية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد ظهر اليوم الجمعة، مشروعات الطرق والمحاور الجديدة، التي تم تنفيذها، والجاري العمل بها في منطقة القاهرة الجديدة، التي تستهدف إحياء مساحة 15 ألف فدان، ما بين جنوب طريق السخنة، والقاهرة الجديدة، والاستفادة منها في مختلف المجالات الاقتصادية والعمرانية، بما يزيد الدخل القومي ويوفر فرص عمل في قطاعات متنوعة.

وقال الرئيس السيسي خلال الجولة: "نتحدث هنا في 15 ألف فدان، حيث إن التطوير والتنمية اللي بنعملها دي، بتقدم 15 ألف فدان تنمية عمرانية وتنمية، ممكن تتعمل فيها مناطق صناعية، وبينك وبين القاهرة الجديدة قد إيه".

وأضاف الرئيس: "شبكة الطرق دي وبالمرافق بعد كدا نبقى قادرين نضيف سواء للقاهرة الجديدة، أو مناطق المستثمرين، والامتداد شرقا نضيف لهم 15 ألف فدان".

كما اطلع الرئيس السيسي على مشروع ربط القاهرة الجديدة بالدائري الأوسطي، وتطوير طريق سوق السيارات والمنطقة المحيطة به، واطمأن من القائمين عليه من عمل الدراسات المرورية المستقبلية، ودراسات أخطار السيول، ومراعاة توفير وقت الرحلات واستهلاك الوقود.

وقال الرئيس السيسي: "السخنة لها طريقين، الطريق الجديد، والطريق القديم اللي بنطوره"، كما اطلع الرئيس السيسي أيضا على أعمال تطوير شبكة الطرق بالقاهرة الجديدة، لتيسير الحركة المرورية بين محور التسعين الجنوبي، ومحور التسعين الشمالي، عن طريق محور جمال عبد الناصر، ومحور السادات بالطريق الدائري، داخل القاهرة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً