اعلان

أول تعليق لـ سامح عاشور بعد استقالته من مجلس الشيوخ: نقابة المحامين موطني (خاص)

سامح عاشور
سامح عاشور

حرص أعضاء مجلس الشيوخ علي دعم النائب سامح عاشور عضو مجلس الشيوخ، والتقاط الصور معه بعد أن تقدم باستقالته من المجلس وتم قبولها من أجل خوض انتخابات نقابة المحامين.وقال سامح عاشور في تصريحات لـ'أهل مصر' إنه تقدم باستقالته من أجل خوض انتخابات نقابة المحامين المقرر لها شهر مارس المقبل، وذلك بسبب القيد القانوني الخاص بعدم الجمع بين عضوية مجلس الشيوخ وخوض أي من الانتخابات النقابية.

مجلس الشيوخ مجلس الشيوخ

استقالة سامح عاشور من الشيوخ

وكان النائب سامح عاشور عضو مجلس الشيوخ، قد تقدم باستقالة رسميا من مجلس الشيوخ لخوض انتخابات نقابة المحامين المقرر لها مارس المقبل؛ بسبب القيد القانوني الخاص بعدم الجمع بين عضوية مجلس الشيوخ وخوض أي من الانتخابات النقابية.

واستعرض النائب سامح عاشور، طلب الاستقالة أمام الجلسة قائلا: «نقابة المحامين هي موطني وعنواني الذي اعتز به وأرى أهمية تضافر المحامين لرفع شأن النقابة والمهنة في مصر».

وأضاف: 'إنني ممتن للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي منحنى شرف الوجود بالمجلس وذلك مسئولية ممتدة لصالح الوطن، وأكرر اعتزازي بعضوية المجلس'.

واستعرض عاشور تاريخ نقابة المحامين ودورها الوطني في المواقف السياسية خلال الفترة الماضية ومنها 30 يونيو مطالبا بموافقة الأعضاء على استقالته، بينما أعلن المجلس موافقته على الطلب بناء على رغبة النائب، ليعلن رئيس المجلس خلو مقعده.

WhatsApp
Telegram