اعلان

عضو تنسيقية الأحزاب لـ وزير التموين: "أتمنى أسمع في بيانك كلمة أعلن ترك موقعي"

محمود بدر
محمود بدر

هاجم النائب محمود بدر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، مشيرا إلى أنه ينتظر منه إعلان ترك منصبه.وقال النائب محمود بدر عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إنه وقع في يده بالصدفة محضر من اجتماع حكومة سابقة وكان وزير التموين اسمه محمد عبد الله، وأنه قال في محضر الحكومة: أستشعر الحرج وأشعر بالعجز بسبب ارتفاع الأسعار.

عضو تنسيقية الأحزاب يطالب وزير التموين بالاستقالة

وتابع بدر قائلا: مفيش بلد فيه اكتفاء ذاتي من البصل ويعاني في توفيره للمواطنين ولم يستشعر الوزير الحرج، ومفيش بلد فيها اكتفاء ذاتي من السكر ولم يستشعر الوزير الحرج'.

وأكد 'بدر': مشروع جمعيتي بقي خرابات، ومنتظر أسمع في بيان الوزير كلمة واحدة وهي 'إن تولي مسئولية وزير لم يعد مغنما بل هما وأعلن ترك موقعي'.

البرلمان المصري - CNN Arabic

مجلس النواب

من جانبه، رفض النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، رئيس حزب العدل، اعتذار وزير التموين، للشعب، بسبب الغلاء، مشيرا إلى أن الوزير خرج قبل أيام ووجه اعتذارا للشعب عن الذي يحدث من ارتفاع الأسعار ونقص السلع.

وزير التموين في البرلمان

وقال النائب عبد المنعم إمام، عضو مجلس النواب، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، أثناء نظر عدد من الأدوات الرقابية الموجهة لوزير التموين، بحضور الدكتور علي المصيلحي: 'اعتذارك مرفوض'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو