اعلان

وزير المالية في تسيير خط الرورو الجديد: التعاون مع إيطاليا والسوق الأوروبي سيزيد بشكل كبير

اجتماع وزير النقل
اجتماع وزير النقل

وجه وزير المالية الدكتور محمد معيط، الشكر لجميع الجهود التي تضافرت من أجل إنجاح مشروع الرورو الجديد وعلى رأسهم الفريق كامل الوزير، حيث يعمل الخط على تسريع الصادرات والواردات بي مصر وبين إيطاليا بشكل سريع.

خط الرورو يزيد التعاون بين مصر وإيطاليا

وقال الدكتور معيط: التعاون سوف يزيد بشكل كبير مع إيطاليا وتنمية السوق الأوروبي من خلال التعاون المثمر بين العديد من الدول الأخرى في هذا الشأن، والارتقاء بالحاصلات الزراعية في هذا النحو.

وزير المالية: مصر تفتح أبوابها للاستثمارات المحلية والأجنبية لتحقيق التنمية  الشاملة والمستدامة - بوابة الأهرام

وزير المالية

تسيير خط الرورو بين مصر وإيطاليا

جاء ذلك خلال فعاليات التوقيعات الخاصة بتسيير خط الرورو بين مصر وإيطاليا، بشأن النقل الدولي للبضائع بواسطة المركبات البرية المقطورة، باستخدام خدمات الرورو.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بين المديرية العامة للسلامة على الطرق والنقل البري، التابعة لوزارة البنية التحتية والنقل في الجمهورية الإيطالية وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لنقل البضائع عبر مركبات الطرق.

جاء ذلك بحضور الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، والدكتور محمد معيط- وزير المالية، المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، السفير ميكيلي كماروني سفير دولة إيطاليا بالقاهرة، رئيس قطاع النقل البحري، رئيس جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، رؤساء المواني البحرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً