اعلان

وزير المالية: تعاون بين عدة جهات للحفاظ على مكانة مصر العالمية بمجال التصدير المتعدد

اجتماع وزير النقل
اجتماع وزير النقل

قال وزير المالية الدكتور محمد معيط، إن هناك تعاونا بين العديد من الجهات لنجاح المزيد من المشروعات مستقبلا، بما يعود على الجميع بالنفع الكبير، واستكمال الشراكة والارتقاء بها، للحفاظ على مكانة مصر العالمية في مجال التصدير المتعدد.

مكانة مصر العالمية بمجال التصدير المتعدد

وأضاف وزير المالية أن مشروع الرور الجديد يعد نجاحا لا محالة يساعد في استكمال عمليات التنمية التي تتبعها الدولة في الفترة الحالية، ومن المقرر أن نشهد سويا الأيام المقبلة أول سفينة في الرور وهنا تكمن النجاحات المرجوة.

وزير المالية: مصر تفتح أبوابها للاستثمارات المحلية والأجنبية لتحقيق التنمية  الشاملة والمستدامة - بوابة الأهرام

وزير المالية

تسيير خط الرورو بين مصر وإيطاليا

جاء ذلك خلال فعاليات التوقيعات الخاصة بتسيير خط الرورو بين مصر وإيطاليا، بشأن النقل الدولي للبضائع بواسطة المركبات البرية المقطورة، باستخدام خدمات الرورو.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بين المديرية العامة للسلامة على الطرق والنقل البري، التابعة لوزارة البنية التحتية والنقل في الجمهورية الإيطالية وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي لنقل البضائع عبر مركبات الطرق.

جاء ذلك بحضور الفريق مهندس كامل الوزير، وزير النقل، والدكتور محمد معيط- وزير المالية، المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة، السفير ميكيلي كماروني سفير دولة إيطاليا بالقاهرة، رئيس قطاع النقل البحري، رئيس جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي، رؤساء المواني البحرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً