اعلان

برلمانية الوفد: الرئيس السيسي تحدى القوى الإقليمية والدولية برفض مخطط تهجير الفلسطينيين

أكد الدكتور ياسر الهضيبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، أن التحديات التى تواجهها مصر تتطلب الالتفاف حول القيادة السياسية ودعم ما يتم اتخاذه من قرارات وإجراءات في مواجهة هذه المخاطر وتقليل تداعياتها السلبية على مصر، مؤكدا أن الرئيس السيسي تحدى القوى الإقليمية والدولية برفض مخطط تهجير الفلسطينيين.

رفض مخطط تهجير الفلسطينيين

وقال الهضيبي، في تصريحات صحفية، إن تماسك الجبهة الداخلية وترابطها هو الضامن الوحيد لعبور مصر هذه التحديات مهما بلغت صعوبتها، ومن ثم استكمال مسيرة النهضة التى بدأتها منذ سنوات، والتى أصبحت اليوم مهددة بسبب مخططات أهل الشر لوقف مسيرة مصر، والضغط عليها لتكون جزءا من مخططاتهم الدنيئة.

اقتراح في مجلس الشيوخ لإصدار تشريع منظم للتجارة الإلكترونية - بوابة الشروق  - نسخة الموبايل

مجلس الشيوخ

وطالب القوى الشعبية والسياسية والاجتماعية بأن تعى ما يحاك ضد مصر جيدا 'حتى لا ننساق خلف ما يروجونه من ادعاءات وأكاذيب تستهدف النيل من وحدتنا وتماسكنا وترابطنا'.

مخاطر تستهدف أمن مصر

وأضاف أن اليوم الذي وقف فيه الرئيس السيسي معلنا رفض مصر القاطع لمخطط التهجير القسري للفلسطينيين إلى سيناء، كان إعلان تحدى واضح للكثير من القوى الإقليمية والدولية بالوقوف ضد مخططاتها باقتلاع شعب بأكمله من أرضه من أجل تصفية القضية الفلسطينية التى تعد القضية المركزية لمصر.

وأكد النائب ياسر الهضيبي، على ثقته الشديدة في وعي المصريين وإدراكهم لحجم المخاطر التى تستهدف أمن مصر واستقرارها، وتعمل على تهديد مسيرتها النهضوية، وهو ما سيكون الرد عليه بمزيد من التماسك والترابط وتنحية أي خلافات جانبا من أجل إعلاء المصلحة الوطنية، والتمكن من عبور هذه التحديات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتنياهو: يجب علينا هزيمة حماس في رفح الفلسطينية لحماية الغرب