اعلان

طلب إحاطة للحكومة أمام البرلمان بسبب خروج المنتخب من أمم أفريقيا

تقدم النائب محمود عصام، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة لرئيس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة بسبب الأداء غير الجيد فى بطولة الأمم الإفريقية والخروج المبكر منها رغم ما تقدمه الدولة المصرية من جهود داعمة للمنظومة الرياضية.

الدولة المصرية

وأكد النائب محمود عصام أن الدولة المصرية بجميع مؤسساتها عملت على مدار الفترة الماضية على تقديم كافة التسهيلات والدعم للمنظومة الرياضية فى مصر على كافة المستويات وتلبية كافة الاحتياجات وخاصة للعبة كرة القدم من أجل مواصلة الحصول على البطولات القارية.

كأس الأمم الإفريقية

ولفت إلى أنه رغم كل هذه الجهود ومع أول اختبار في كأس الأمم الإفريقية كان الأداء غير مرضى طوال دور المجموعات حتى الصعود لدور الـ 16 والخروج منه وهو أمر يفرض العديد من التساؤلات بشأن ما تم من جهود طوال الفترة الماضية ونتيجة ما حدث من توفير كافة المخصصات المالية وهو ما يحتاج لتقييم ومراجعة لتصحيح المسار وخاصة أننا مقبلون على محطة أخرى من تصفيات كأس العالم القادمة.

الأداء السيء

وطالب النائب محمود عصام بتوجيه الطلب لرئيس مجلس الوزراء، ووزير الشباب والرياضة لمعرفة الأسباب لهذه الأداء السيء والخروج المبكر والتوافق على خطة عمل متكاملة للفترة المقبلة لمواجهة كافة الإشكاليات الحالية على أن تتم المناقشة باللجنة المختصة أو الجلسة العامة بحضور الوزير المختص أيهما أقرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً