اعلان

وزير الإسكان الفلسطيني: القوات الإسرائيلية تسرق الآثار من قطاع غزة

القوات الإسرائيلية تقتحم بلدة جبع
القوات الإسرائيلية تقتحم بلدة جبع

أكد وزير الأشغال والإسكان الفلسطيني، الدكتور محمد زيارة، أن المشهد في قطاع غزة خلال الحرب والعدوان الإسرائيلي لا يمكن وصفه بكلمات، حيث أشار إلى أن الهدف من العمليات القتل والتدمير في غزة هو القتل والتدمير ذاته وليس هناك هدف مبرر لقتل المدنيين.

تصريحات وزير الإسكان الفلسطيني

وأضاف 'زيارة' خلال مداخلة هاتفية في برنامج 'مساء دي إم سي' مع الإعلامي أسامة كمال على قناة 'دي إم سي'، أن القوات الإسرائيلية تسرق الآثار من قطاع غزة، وأن ضحايا غزة ليسوا مجرد أرقام، وأن الوضع في غزة يعتبر كارثيًا ويزداد صعوبة بسبب الأوضاع الجوية وانتشار الأوبئة.

وأكد أن المخطط الإسرائيلي هو تدمير وتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه، وهو الهدف الأسمى لدى إسرائيل إلى جانب قضية القتل الفلسطينية.

وأشاد 'زيارة' بالرئيس المصري السيسي وقدره في حماية القضية الفلسطينية، مشيرًا إلى أن ذلك يعطيهم أملًا في عدم التهجير، وأن مصر تقف بحزم ضد هذه المؤامرة، وأن القضية الفلسطينية تُعَدّ خطًا أحمر لمصر.

كما أكد أنهم يشعرون بدعم مصر والأردن لفلسطين، معتبرًا تصريحات الرئيس المصري بشأن اعتبار القضية الفلسطينية أمنًا مصريًا تصريحات محترمة.

وأوضح أن المساعدات تمنع من الجانب الإسرائيلي وليس من مصر كما زعمت إسرائيل، مؤكدًا أنه عندما تحاول مصر إدخال المساعدات، يقوم الاحتلال الإسرائيلي بقصف هذه القوافل من المساعدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً