اعلان

عقود لذوي الهمم وجوائز.. وزير العمل يستمع لاستفسارات عمال الإسكندرية حول خطط الوزارة

 وزير العمل حسن شحاتة
وزير العمل حسن شحاتة
كتب : أهل مصر

التقى حسن شحاتة وزير العمل، مع العاملين بمديرية العمل بمحافظة الإسكندرية، حيث استمع إلى استفساراتهم بشأن خطط الوزارة، خاصة مشروع مهني 2030، ودمج ذوي الهمم في سوق العمل، ورقمنة منظومة العمالة غير المنتظمة، وذلك بقاعة اجتماعات اتحاد نقابات عمال الإسكندرية.

لقاء وزير العمل وقيادات اتحاد عمال الإسكندرية

ووجه وزير العمل، العاملين بالمديرية، لتكثيف الجهود للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة، وتطبيق القانون، وتنفيذ خطة الوزارة في مشروعها التدريبي 2030 الذي استهدفت الوزارة من خلاله تدريب مليون متدرب بالتعاون مع القطاع الخاص.

كما أكد وزير العمل، على أهمية تكثيف الجهود في مجال تفتيش للعمل، وتعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل والعامل من أجل زيادة الإنتاج، وكذلك الاهتمام بدمج ذوي الهمم في سوق العمل لتنفيذ تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وزير العمل في الإسكندريةوزير العمل في الإسكندريةزيارة وزير العمل للإسكندرية

وكان محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف قد استقبل صباح اليوم الأحد، في مكتبه بديوان عام المحافظة، وزير العمل والوفد المرافق له في بداية جولته الميدانية داخل مواقع عمل بالمحافظة.

وتضمنت جولة الوزير زيارة مواقع عمل، ولقاءات مع أصحاب أعمال وعمال، لتعزيز علاقات العمل في أماكن الإنتاج، وتسليم عقود عمل لذوي همم من أبناء المحافظة، وتسليم جوائز لأوائل خريجي وحدة 'عربة' التدريب المتنقلة، وخريجين من البرنامج التدريبي المشترك مع 'شركة قدرة'، وتسليم شهادات للمتدربين والمدربين على برامج تدريبية مختلفة بمراكز التدريب المهني التابعة للمديرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً