اعلان

الحرية: نركز في مقترحاتنا الاقتصادية بالحوار الوطني على تنشيط الصناعة والاستثمار

أكد النائب أحمد مهني، نائب رئيس حزب الحرية المصرى، أن إعلان مجلس أمناء الحوار الوطني، بتشكيل لجنة لتنسيق تنفيذ مخرجات المرحلة الأولى هو بداية للطريق الصحيح للوصول لحلول حقيقية لكافة الملفات والقضايا التى تواجه الدولة المصرية.

 

وأضاف مهني، أنه من المتوقع أن تأخذ اللجنه بتوصيات واقتراحات التى تم عرضها خلال جلسات الحوار في المرحلة الأولى ومناقشاتها فى النسخة الثانية.

وثمن انعقاد اجتماع مجلس أمناء الحوار الوطني، لمناقشة استكمال الحوار الوطني والذي يأتى تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكذلك توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، لتلبية دعوات الحوار الوطني وحضور الجلسات.

وأوضح مهني، أن الحزب يعكف حاليا بالتشاور مع أعضاءه وامناءه و إعداد مقترح تتضمن رؤية الحزب حول الوضع الاقتصادي وإرسالها إلى مجلس أمناء الحوار الوطني، تتضمن تنشيط الحياة الاقتصادية من خلال الاستفادة بقدرات وثروات الوطن، والاعتماد على الناتج المحلي، وذلك تزامنا مع رؤية القيادة السياسية نحو الاستفادة من الثروات الطبيعية.

وأكد مهني، أن الحزب سيركز فى مقترحه لتنشيط مجال الصناعة والاستثمار والاستفادة من المناطق الصناعية التى تم تدشينها فى العصور السابقة وتوفير المواد الخام من المنتج المحلي، مما يسهم فى انعاش الدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: الرئيس السيسي وجه الحكومة بإنهاء أزمة انقطاع الكهرباء تماما في أقرب وقت