اعلان

مرتضى منصور مدافعا عن نفسه أمام المحكمة في قضية سب لمياء خيري: خلاص اتصالحنا واللي وقع بينا أنا هحاسبه

مرتضى منصور
مرتضى منصور

دافع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن نفسه أمام المحكمة في قضية سب لمياء خيري، مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، قائلًا: 'خلاص اتصالحنا واللي وقع بينا أنا هحاسبه'؛ بعدما قدم طلبا بالتصالح معها أمام المحكمة باعتباره الوكيل عن نفسه.

مرتضى منصور من المحكمةمرتضى منصور من المحكمة

وطلب مرتضى منصور، عقب وصوله محكمة النقض لحضور جلسة طعنه على حبسه 6 أشهر - واجبة النفاذ - وتغريمه 20 ألف جنيه بقضية سبّ وقذف لمياء خيري، مدير عام بالجهاز المركزي للمحاسبات، التصالح في القضية لعدم تنفيذ حكم الحبس.

حبس مرتضى منصور

وكانت قد قضت محكمة جنح الإقتصادية بالقاهرة بحبس مرتضى منصور 6 أشهر في اتهامه بالتعدي بالسب على لمياء خيري، كما قررت المحكمة تغريم المتهم 20 ألف جنيه.ور

واتهمت النيابة العامة المذكور بأنه خلال الفترة من 2021/4/10 حتى 2021/12/14 قذف المجنى عليها بسبب أداء وظيفتها بأن أسند إليها بموجب أفعال متعددة متلاحقة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أمورًا لو صحت لأوجبت عقابها واحتقارها بين أهل وطنها بالإضافة إلى سب المجنى عليها وتعمد إزعاجها باستخدام أجهزة الاتصالات.

وفي 4 فبراير الجاري، أعلن مرتضى منصور، تصالحه مع موظفة المركزي للمحاسبات وإنهاء الخلافات، متوعدًا «كل اللي غلط هيتحاسب.. ومن نقل معلومة غلط تسببت في النزاع»، كما أكدت مصادر مقربة منه التصالح في 3 قضايا بينهما.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة