اعلان

محافظ البحر الأحمر يستجيب لـ«رياضة النواب».. التفاصيل كاملة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

استجاب اللواء عمر حنفي، محافظ البحر الأحمر لطلب لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، بتخصيص عدد من مساحات الأراضي، بمختلف مدن المحافظة لإقامة مراكز شباب فوقها.

جاء ذلك خلال لقاء اللجنة والمحافظ، لمناقشة دعم الأنشطة الرياضية والشبابية بالمحافظة، في إطار الزيارة التفقدية، بناءً على طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء مجلس النواب بمحافظة البحر الأحمر.

جانب من الزيارةجانب من الزيارة

وقال الدكتور محمود حسين ، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، خلال اللقاء مع المحافظ، إن هناك عدة مطالب للمواطنين أهمها تخصيص أراض من قبل المحافظة، لإقامة ملاعب بالتعاون بين اللجنة والوزارة والمحافظة.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن تخصيص أراض لإقامة مراكز شباب، يساعد في الحفاظ على الشباب من مشاكل الإدمان، ويحميهم من السقوط ضحية أي من صور الاستغلال السيئ.

محافظ البحر الأحمر يستجيب لمطالب لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان

من جانبه كلف اللواء عمر حنفي، محافظ البحر الأحمر، وكيل وزارة الشباب بالمحافظة، بسرعة تقديم خريطة متكاملة خلال أسبوعين، لإنشاء مراكز شباب وملاعب بالمناطق المحرومة، في المدن السبع التابعة للمحافظة، على أن تكون البداية في الغردقة، ورأس غارب، وذلك لسرعة إصدار قرارات التخصيص للأماكن المقترحة.

وطالب الدكتور محمود حسين، خلال الاجتماع، بسرعة استخراج رخصة هدم أرض استاد الغردقة، وذلك لسرعة إنشاء القرية الأوليمبية بدلا منه، لاسيما أنه سيتم بيع أرض الاستاد من خلال نظام الاستبدال، ووضع أموالها في إنشاء القرية الأوليمبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أبومازن: اجتياح رفح الفلسطينية سيمثل أكبر كارثة بتاريخ الفلسطينيين