اعلان

رئيس الوزراء: مستمرون في تنفيذ برنامج الطروحات المعلن ضمن وثيقة ملكية الدولة

مصطفى مدبولي
مصطفى مدبولي
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، استمرار الحكومة في تنفيذ برنامج الطروحات، الذي سبق إعلانه، ضمن وثيقة سياسة ملكية الدولة، التي تستهدف تمكين القطاع الخاص، وزيادة إسهامه في الأنشطة الاقتصادية المختلفة، مشيرا إلى أن وجود شركات أجنبية كبرى في العروض المقدمة، يؤكد الثقة في الاقتصاد المصري، وقدرته على جذب مختلف الاستثمارات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور مصطفى مدبولي، مساء اليوم، لاستعراض العروض المقدمة بشأن الشركة الوطنية لبيع وتوزيع المنتجات البترولية 'وطنية'، التي سبق أن أعلنت الحكومة طرحها ضمن خطتها لطرح عدد من الشركات الحكومية.

وصرح المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، بأن الاجتماع شهد استعراض العروض المقدمة من الشركات العالمية والمصرية، وسرد مميزات كل عرض.

الدولة جادة في طرح عدد من الشركات التابعة للقوات المسلحة

وشدد الحمصاني على أن رئيس الوزراء أشار في ذات السياق إلى أنه سبق التأكيد على أن الدولة جادة في طرح عدد من الشركات التابعة للقوات المسلحة، وهو ما تثبته الخطوات التي تم اتخاذها في هذا الملف.

حضر الاجتماع، المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومسئولو الوزارتين، وصندوق مصر السيادي، واستشاري الطرح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء