اعلان

حقيقة عودة نبيلة مكرم إلى الحكومة مجددا ضمن تشكيل وزاري جديد

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم
كتب : أهل مصر

تداولت أنباء غير رسمية، عن عودة السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد، ضمن التشكيل الوزاري الجديد، أو إنها سيكون لها دور حكومي قادم لخدمة الوطن في الفترة المقبلة.

ولكن لم يتم صدور بيان من أي مؤسسة أو جهة حكومية بعودة السفيرة نبيلة مكرم إلى أي منصب حكومي حتى الآن.

ويشار إلى أن السفيرة نبيلة مكرم، تقدمت باستقالتها بعد مرور نجلها بأزمة وتورطه في قضية قتل، إذ قالت إنها مازالت تمر بأزمة وابتلاء نجلها رامي بسبب قضيته الشهيرة، معبرة: «لن أنسى موقف الدولة المصرية في التعامل معي في هذه الأزمة».

أزمة نجل نبيلة مكرم

وأضافت خلال لقاء تليفزيوني، أن هذه الأزمة كانت بمثابة الصدمة التي لا يمكن وصفها بالكلمات، قائلة: «لأمانة القسم الذي أقسمته أمام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي عندما توليت منصب وزيرة الهجرة تواصلت في نفس اليوم الذي عرفت فيه أزمة نجلي في الخارج مع الدكتور مصطفى مدبولي، وطلبت منه المقابلة على وجه السرعة بشكل شخصي، وذلك لإبلاغه بالأزمة التي أمر بها أنا وأسرتي، وبالفعل طلبت منه السماح لي بتقديم الاستقالة من الوزارة».

استقالة نبيلة مكرم

وتابعت وزيرة الهجرة السابقة أنها طلبت الاستقالة من منصبها لعدة أسباب، منها أنها أقسمت أمام الرئيس أن تتولى ملف الهجرة بكل أمانة، محاولة جعل الدولة المصرية بعيدة عن أطماع الحاقدين الذين سوف يقومون باستغلال هذا الحادث الشخصي ضد الدولة المصرية باعتبارها جزءا من حكومة الدولة، ولهذا رفضت أن تجعل مصر فريسة لأي شخص لا يريد بمصر خيرًا، هذا علاوة عن أنها كانت تريد التفرغ لالتزاماتها الأسرية في تلك الأوقات الحرجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق